مرحباً بك إلى منتديات لحن الحياة .
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى..


 
شاطر

السبت نوفمبر 17, 2018 2:43 pm #1854
عضو جديد
عضو جديد
 
avatar
 
الجنس : ذكر
 
الدولة : سوريا
 
العمر : 20
 
البرج : الثور
 
المساهمات : 10
 
النقاط : 1490
 
السٌّمعَة : 0
 
تاريخ الميلاد : 08/05/1998
 
تاريخ التسجيل : 05/11/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Thumbs upموضوع: طرابزون

طرابزون : 
طرابزون المدينة التركية الجميله ذات الطبيعه الخلابة والمناخ الجميل فقضاء عطله في مدينه طرابزون من أكثر الأمور التي يجب عليك تجربتها . 
يمكنك في طرابزون زيارة قريه وبحيره اوزونجول المحاطه بالجبال والمروج الخضراء البحيره الطويلة التي تبعد عن طرابزون مسافة 110 كم وتمتد الى طرابزون تشكل البحيرة وماحولها افضل مكان للتخييم والمشي والتجول في الطبيعه النادره وهي من اهم الاماكن السياحيه في طرابزون . 
يمكنك أيضاً زياره ألكثير من ألمناطق مثل ميدان طرابزون , مرتفعات ألسلطان مراد , منتجع حيدر نبي , مغاره تشال , بحيره سيرا جول , قصر اتتورك , دير سومييلا  كل من هذة المناطق لها قصتها ولها مكانها الجميل الذي يعكس الراحة والطمئنينة في قلب كل من يزورها . 
بعض ألسياح تأتي إلى تركيا بهدف زيارة للمدن والتمتع بالمناظر الطبيعية وبعضهم يأتي بقصد للعلاج سواء الطبيعي كالعلاج ببحيرات المياه الحارة أو الكبريتي الطبيعيه أو العلاج في الرمل والطين الساخن وبعضهم يأتي للعلاج من مشاكل ك فقدان للأسنان  زراعة الأسنان  أو زراعه للشعراو تلبيس للأسنان وبعضهن يأتي لعمل إبتسامة هوليود التي عرف عن الأطباء الأتراك بالإحترافية في تركيبها وعملها . 
رخص اسعار زراعة ألاسنان و الفنادق في طرابزون يجعلها جاذب سياحي للعديد من ألسياح ألأجانب اوألأتراك فقضاء ليلة في فندق من فنادق طرابزون تغنيك عن الدنيا وتبدأ الاسعار من 40 دولار وحتى ال 120 وتعتبر مناسبة جدا حسب سعر العمولات الحالية.

توقيع : bashar saleh



___________________________________________________


dentcenterturkey 208

 

الإشارات المرجعية

الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن


تحويل AsHeK EgYpT من خلال منتدي ستار ديس